Jumaat, 4 Januari 2013

نانتي ياني 3





 

كان الظلام Selasai حمام تقريبا. في الأسرة عمة غرفة كان يجلس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون وحدها.
"Senamnya حيث العمة؟" I محاولة لجعل المحادثة. لقد غامرت على الجلوس على الأريكة نفس الحق.
"إغلاق، وفي الشرق Tebet". نانتي الليلة يرتدي بلوزة بلا أكمام قصيرة، وهناك أزرار في الوسط، من الأعلى إلى الأسفل.
"Tumben، يمكنك أخذ غفوة"
"نعم العمة، كان يلعب الكرة الطائرة في ذلك" أجبته رشيقة.
"كنت ترغب في لعب الكرة الطائرة؟"
"وفي قرية I غالبا الرياضة نانتي" أجرؤ على النظر في وجهه مباشرة، مرة أخرى قريبة. IH والكتفين وأعلى الذراعين الأبيض حقا!
"Pantesan جسمك جيدة" سعيد وأشاد أيضا كما انني عمة جميلة.
"آه، لو كنت قد يكون قليلا من العمل الشاق في الحديقة، نانتي" نجاح باهر، والفاكهة البيضاء الطفولية بين الأزرار الأولى والثانية في dasternya الأوسط. هناك تحركات في السراويل.
"ما العمل في الحديقة؟"
"ازرع في التربة، وزراعة، وزراعة والحصاد" بدا الامر وكأننا الثدي يخرج.
"ما تزرع"، وسأل من جديد لأنه تحول في كرسيه، عبر قدميه.
وأطلق سراح أزرار عباءة الماضي. عندما يصل المقبل ساقيها في الفخذ الأخرى، نهاية رداء من القماش لم يكن "المشاركة"، لذلك 70٪ من الفخذ tersuguh نانتي أمام عيني. الأبيض الزلقة. اشتركت أنه في السراويل، وتوسيع تدريجيا.
"أنواع مختلفة اعتمادا على الموسم، نانتي. البطاطس والذرة والطماطم "مسكت تقريبا عيني يحدق في فخذيها.
"إذا كنت ترغب في تناول الطعام، وأول ما كتب"
"وفي وقت لاحق كتب العمة، العم انتظار" أنا لست جائع. قد تكون أختي "الجياع"
"كان يسمى أوم هناك ضيوف حفل العشاء نفس من سنغافورة، وعودة الليل"
وقال "لست جائع" لقد قلت إنني لا تفوت هذه اللحظة العظيمة.
"هل ترغب في ذلك هنا؟" انحنى تدليك قدميها. وكانت العجول ...
"العنف في كل شيء، العمة. كومانا لي الكثير من الوقت الحر العمل، نانتي العادية في القرية، بالرغم من ذلك. إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد عمتي، وأنا على استعداد "
"نعم، تحصل تستخدم مرة واحدة هنا، سوف نانتي مهمة"
"لماذا الساقين نانتي؟" فقط أي سبب للاستمتاع العجل.
"بيجل، كان senamnya شاملة"
بين بلوزة زرر مع واحد أكثر الزر هناك "فجوة". هناك ضيق، وبعضها واسعة، بعضها مغلقة. الشقوق أولا، لأن عرض الصدر busungan، وتقديم أعلى يمين الثدي الأيسر. الشقوق الثاني يظهر أسفل الصدرية. الشقوق ثلاثة اجتماعات، والفجوة واسعة الرابع هو ليس كذلك، لا في المعدة. على الرغم من ضيق فتحة القادم ولكن بما يكفي لجعل لي أن أعرف أن الملابس الداخلية نانتي الوردي. مرة أخرى أسفل الفخذ هناك القليل العليا وأخيرا، نعم الأزرار قبالة وقت سابق.
"هل تريد أن تساعد نانتي الآن؟"
وقال "كلما أنا مستعد"
"حقا؟"
"بلدي الالتزام، العمة. العمل في المستقبل ركوب أي شيء هنا engga "
"نانتي تدليك القدم، تريد؟"
هاه؟ لم اعتقد ابدا ان هذا مثير الموكلة
"وعادة ما يكون نفس سي مارس، لكنه لم يعد engga"
واضاف "لكن يمكنني engga mijit نانتي، مرة واحدة فقط لدي أصدقاء التواء القدم mijit الذين يلعبون كرة القدم بسبب" آمل أن لا إلغاء الأوامر.
"Engga شيئا. نانتي الاستيلاء على وسادة الأول "الورك التخلص منه ...
الآن كان على وجهه على السجادة. هلل قلبي. لقد بدأت من كاحله الايسر. آآآه، والجلد على نحو سلس. تقريبا كامل الجسم من Tante've على الاطلاق، ولكن أشعر بأن هذا الجلد الجديد على نحو سلس. شاهد عيني الشعر العجل أخرى.
"حسنا العمة، engga أقل الصعب؟"
"فقط أن أجا من ذلك بكثير، لذيذ حقا"
تدليك اليد والعين الإندفاع. بعقب الجولة الزاوية تلوح في الأفق، وصولا الى الإنقضاض على الخصر، وعلى ما يصل مرة أخرى. جميلة. وكانت ساقيها مفتوحة قليلا، مما يسمح عيني على شق طريق فخذه. انتقل إلى يدي اليمنى I العجل تحولت إلى مقعدي الأوسط، وعيني .. اختراق حتى تقطع الفخذ إلى الملابس الداخلية وردي. Huuuh، والآن أنا بصوت عال حقا.
"آه" بكت بهدوء كما لمست يدي خلف ركبتيها.
"عذرا العمة"
"Engga شيئا. لا تكون هناك، وهذا يضر. على رأس "
ترتفع؟ يعني لفخذيها؟ ما هو الخطأ ليس يا؟ على أي حال من الواضح أن أمر. لا الفخذ الخلفية.
Ampuuun والفخذين سلس. نانتي الجلد خاصة. إذا سقطت ذبابة في وركه، قد تنزلق بسبب زلق!
لقد بدأت لتهدئة. بدأ يلهث التنفس، إما بسبب mijit أو حفز، أو كليهما. لم أكن تدليك فقط، المداعبة أحيانا، لا تبرز. لكن نانتي شيئا.
الفخذين خارج، والتي لا تغطي عباءة kupijit النهاية. إما لأنني كنت "عالية" أو أبدأ الفاسقة، وعقد يدي من خلال dasternya.
"Eeeh" تنهدت وقالت انها. تنهد فقط، وليس الاحتجاج!
يتم الاحتفاظ يدي تدليك فخذه الأيسر. مطاطية، كثيفة. الرقي Dasternya حافة نفسها لأن pijitanku الحركة. الآن الفخذ الأيسر مفتوح كامل عادي، ارتدت بعض الحمار حتى بدا. الانتقال إلى الفخذ الأيمن أشك تكشف dasternya.
"من الجيد أن، أنت ذكية جدا مدلك"
I علق تقريبا: "نانتي الفخذين جميلة". شيء جيد ما زلت لا يمكن أن تساعد نفسي. واصلت تدليك، التمسيد في بعض الأحيان.
"الذهاب مرة أخرى إلى" أجش حتى صوته.
هذا ما كنت أحلم به! كنت أريد للضغط على الأرداف جاحظ جميلة في ذلك الوقت، والآن قيل لي أن الضغط عليها! العمة بكل سرور!
أنا ضغطت تل حقا لها، وليس بالتدليك، من خارج عباءة بالطبع. مع السخط بدلا من ذلك! الثابت والكثيفة.
آه، العمة. العمة لا يعرف الطريق للتعذيب فقط لي! قلت لنفسي. أردت أن المحراث، menindihkan بلدي الجنس هذه التلة قاسية الثاني. بالتأكيد أكثر مما كانت عليه عندما لذيذ يا تعانق الجسم من وراء مارس.
"حاء، مسليا ل. عوده آه، لا ينبغي أن يستمر "وقال menggelinjang مدغدغ. الآن فقط كنت الضغط لها الوركين الجانب، عن قصد!
"الأخضر، ل؟" وسأل مرة أخرى.
"وإجمالا engga، العمة" قلت بسرعة، خوفا من متعة الوقت انتهى.
"يا ناحية بيرنير؟ إذا كنت لا تزال ترغب في مواصلة، والآن ظهرك، هاه؟ " آها، "لمسة المحلية" الجديد!
I طلبه أكتاف اليمين واليسار.
"EEH" تنهدت وقالت انها.
وصولا الى ما يقرب من اثنين وحي الكتف. خوار مرة أخرى. هذه بلوزة بلا أكمام يكشف عن keteknya السلس أصلع. حلاقة الدؤوب، ربما. آه، هناك وهي تحت الإبط ثمرة بيضاء الضواحي. busungnya الصدر ممرود، لذلك كان "ضائع" ثمرة للجانب. Nakalku الانتكاس. انتقل يدي عندما تعمل تحت الكتف، إلى الجانب.
لمست أصابعي في "انسكاب" ثمرة. على أي حال لا مباشرة، لا يزال هناك طبقة من القماش عباءة وحمالة الصدر، لكنه يشعر الفاكهة مرونة. كان ظهره أرتجف قليلا، والحصول على اثار I.
مرة أخرى إلى أسفل، I تتبع خصرها.
"كفى، ل.." يديه على التوالي. كان على بطنه في المجموع. تهافت التنفس.
"نانتي المستقبل؟" اقترحت بخبث. كيف يجرؤ لك. نانتي لرؤية تحول، ربما على الدهشة يجرؤ أقترح عليه.
"قدم أمام يحن بعد نانتي" I تصحيحها بسرعة اقتراحي. يعتقد انه يخشى أردت تدليك "الجبهة العودة" والتي تعني الثدي!
"ربما لو كنت كتبت engga الرأس". نعم بالتأكيد engga دونغ! تحولت نانتي مستلق. كنت قد اشتعلت صدمة فلاش عندما حول صدره. نجاح باهر! وكان صدمة أظهرت "وجود" لها الثدي kemolekkan! Aduuh، كيف يمكن البقاء على قيد الحياة يا أنا؟ هيئة جميلة الكذب إغلاق أمامي. انه انسحبت بسرعة dasternya أسفل، ردا على عيني أن يحدق في سراويل داخلية لها فتحت فجأة، وذلك لأن الحركة قد تحولت. يرجى اغلاق أنه نانتي، على أي حال كنت أعرف بالفعل ما كان وراء ذلك، الشعر مستقيم غرامة بدلا من ذلك، سوداء، لامعة، وسميكة. على أي حال يمكنني أن لا يزال يتمتع "بقية": زوج من الفخذين والساقين رشيق! لقد بدأت لفرك شين له. الإيجاز لأنني أردت أن تحصل على أعلى، في الفخذ.
I تخطي الركبتين، أخشى أن كانت في الألم، مباشرة إلى ركبتيه، وتقلص مع السخط.
"IIH، مسليا". لا يهمني، والحفاظ على الضغط. الانتهاء من الفخذ، لتحقيق أعلى الفخذ ترددت، ويتعرضون أم لا. إطلاق العنان؟ لا! مصنفة هناك شعور، فإنه. بدءا من التدليك اليد والركبة، من خلال عباءة إلى أعلى الفخذ.
"Aaaah، توو ...." وليكن الامر كذلك. أغمض عينيه رأيت وجهه. أنا أكثر حرية.
مع حافة رداء رفع نفسه بسبب الضغط يدي. لا ظلال غامضة الملابس الداخلية رقيقة. من الواضح أنه من الشعر. مرة أخرى إلى أسفل، في تسلسل مرة أخرى. ااه مرة أخرى. وبهذه الطريقة، لمست الشرعية إذا كانت يد كبيرة المنشعب له. يشبه الرطب هناك. آه طهي. يرجى المحاولة مرة أخرى لإقناع. فرز مرة أخرى. نعم، نعم، والرطب! لماذا هو الرطب؟ التبول اللاإرادي؟ أنا لا أفهم.
"ل..." دعا فجأة. توقفت يدي نظرت إليه، في فخذه. عينيه الصقيل عيون التحدي، يتنفس بصعوبة، وصدره عنيفة.
"نعم، صوت العمة 'أجش فجأة. وقال انه لا يجيب، لا يزال يحدق عينيه في وجهي، نصف مغلقة. ما يحدث هنا؟ نانتي هو ..... ؟ آه، حيثما كان ذلك ممكنا. إذا نانتي terrangsang، وربما، ولكن إذا قمت بدعوة؟ لا نتوقع، ل!
أواصل عملي. الآن لم يعد التدليك، ولكن تتبع لها تلك الجميلة الأقواس الوركين، التمسيد. تنتهي لا تقف.
"Uuuuh" تنهدت مرة أخرى أنها ردت kenakalanku. الفاحشة لي الآن، يدي خلف dasternya، التمسيد الجانب بعد منحنى الوركين.
"جدا .... "ودعا مرة أخرى. اقترب أنني أقلعت يدي، ولها على الزحف على أعلى منه يستريح على ركبتيه وراحتي يدي، وليس على أعلى لها.
"العمة ما هو عليه،" دعوت بمودة. كان وجهي قريبة من راتبها.
ثم أغلق عينيه، ونصف فم مفتوح. انها دعوة. أنا يائسة، بشكل ملحوظ بالفعل، نانتي القبلات شفتيها بلطف.
"Ehhmmmm" نانتي أن ترفض، حتى القبلات ورحب بي. يده اليسرى ويده اليمنى وراء ظهري احتضان رأسي. بدا صعوبة التنفس. أنا لم يعد يرتكز على ركبتي، جسدي على أعلى منه. الملحة. فتحت ساقيها. I تحول جسدي الحق في ذلك في ما بين ساقيها كان قد فتحت للتو. قمع بلدي في الفخذ الأيمن الجنس الثابت. ضغطت. فرحة!
"Ehhhmmmmmm" رد فعل على aksiku.
لعبنا بعضها البعض اللسان. Sedapnya!
كنت لاهث.
كان الصفير.
يدي اليمنى عصر ثديها الأيسر. كبيرة، كثيفة، ومطاطية! Ooooohhhh، طرحت I.
انه!، هذا Tantemu، Oommu زوجة!
نعم، الحق. ماذا في ذلك.
لماذا قبلة، كنت ضغط صدره.
الشعور استنفدت، وأنه لا يمكن رفضها.
اثنين ترصيع يكون dasternya أخذت باتجاه آخر، يدي تسلل الى البرازيل له.
بالإضافة إلى كثافة كبيرة، ومطاطية، كما أنها لينة ودافئة!
نانتي فجأة القبلات بلدي.
"ليس هنا، ل" قال تتلعثم في التنفس.
دون رد رفع I لها، حملها إلى غرفتها. "Uuuuuhhh" تنهدت من جديد.
"الذهاب إلى الغرفة الخاصة بك أولا"
قبل الوصول إلى سريري، وطلب العمة أسفل. يقف بجوار الأريكة. I عناق لها، وعقد صدرها.
"إن مفتاح الباب الأول" حسنا، حسنا.
وانخفض dasternya خلعت جميع الأزرار، على الأرض. البقاء البرازيل وسراويل داخلية. حث الثدي الذي بدا على وشك الانفجار حمالة الصدر!
عانق قلت له مرة أخرى. وقد رست صدره في الصدر.
"توو، hhehhhhhhh" قال متجهم مثل عقد شيء.
القبلات ونحن مرة أخرى. الرئيسية اللسان مرة أخرى.
تم اختراق يديه في سروالي، نفرك الجنس بلدي في سرواله.
"Eehhmmmmmm" انه شمها
بصعوبة افتتح حزامه، محلول سروالي، وصلت إلى ملابسي الداخلية، وأصدر "محتويات"
"Eehhh" وقال إنه قبلة، وغمط.
"ما نانتي" سألت هامش الشخير التنفس.
"واحد العظمى"
كان يلعب مع ديك بلدي. استيعاب، والضغط.
جيلي، geliii مرة واحدة.
وقف العمة، لا الخروج. أريد تجربة جديدة، العمة. تريد أن تدخل kelaminmu الآن ..!
أنا سحبت يدي من ديكي. لحسن الحظ من العمة. أنا لست ذلك "الخروج"
خلعت على حمالة صدرية، ولكن من الصعب الخلفية القابلة للإزالة. نانتي المساعدة. تعرضت الثدي. Wow.luar الرائعة. عانق العمة قبل أن menikmat الفاكهة، لي. الاستيلاء على يدي اليمنى، وقاد إلى أزمة سراويل داخلية لها. تحت الشعر هو أن الرطب. يدرس لي كيف يجب ان تلعب أصابعي هناك: إلغاء بين المطبات والباب كان مبتلا.
"Uuuuuuhhhhhh، توو .."
إزالة انه قميصي، singletku، والسراويل الداخل الى الخارج. أنا عارية. أنا سحبت سراويل داخلية لها أيضا. كان عاريا هو أيضا. لا يصدق. الخصر النحيف كان، شقة في المعدة، اتسعت منحني جميلة. كانت غرامة الشعر رائعتين، ويحيط بها زوج من الفخذ الجولة تقريبا. يرتدون تماما في البشرة البيضاء وسلسة لا تلعب!
سحبت مني على الأريكة. كان يرقد أسفل. ثني الساقين ومفتوحة على مصراعيها. شغلت الجنس بلدي، جر، مثبت بمسامير في أعلى الفخذ. وكان ذلك أيضا إلى أسفل بكثير. آه، انه ليس لك الذين يعرفون أفضل. I وفقا لذلك. انتقل يديه إلى مؤخرتي. أنا سحبت لها أوثق. كان شيئا دافئا في طرف ديكي.
عقد يديه ديكي مرة أخرى. لم تقم بتسجيل الدخول في المنعطفات. اجتاحت sapukannya رئيس ديكي عند الباب. بينما كان يهز مؤخرته. Geliii، نانتي. أنا مطيعا مثل الأنف dicucuk الجاموس. لم يكن من التجربة! دفعت انها مؤخرتي مرة أخرى. تفويتها!
لم أفكر عندما رأيتها للمرة الأولى الجنس نانتي قبل بضعة أيام، وهو على قدر كبير حفرة ضيقة لاستيعاب أكثر توترا بلدي الجنسية؟
فتحت العمة فخذيها أوسع، وتوجيه ديكي مرة أخرى، وأنا الآن دفعة. غرقت 1/2 رأسه، ولكن تمسك!
"Kelaminmu كبيرة، على أية حال!" شكا. وكان معجبا فقط.
هز الحمار وأنها ... بارك. توقيع منتصف الطريق.
"Aaaaahhh" صاح نحن في انسجام تام. شعرت كان هناك شيء معسر ديك بلدي، الحارة، لذيذ!
هز الحمار مرة أخرى، ودفع الكعب بلدي الحمار.
Blesss .. يذهب مرة أخرى. أكثر دافئة، أكثر متعة، ومسليا.
يهز مرة أخرى، وأنا الآن دفع. تسجيل كل شيء
Seedaaaaaaaaap!
نانتي التأثير.
Nikmaaaaaaaat!
نانتي تعلق.
Geliiiiiiiiiiiiiiii!
أنا سحبت ببطء. يشعر الاحتكاك، وحسن. نعم، تمريرها على ما يرام. سحب أكثر من ذلك بقليل، ودفع مرة أخرى.
"Idiiiiiiiiiiih، sedaaaaapp جدا" صاح العمة، بصوت عال إلى حد ما.
مسليا في الطرف الآخر. Tariik، dorooong
أكثر مسليا ..
مسليا ...
لا tahaaaaaann ...
"انتظر، ل"
بأي حال من الأحوال، ذلك مسليا sekali.lalu ..
أنا عنان السماء، مزلق، قبالة ..
"Aaaaaahhhhhhh" صرخت. الفرح إلى التاج.
استغرق تشديد، من جديد، والخفقان، لذيذ، من جديد، حتى لذيذ ..!
"دفعة مرة أخرى، إلى" بكى
أين يمكن.
"تعالوا إلي"
انتهيت!
نانتي تهز
أنا وحده، السلبي
"Tooooo، .."
نانتي مهيج هزاز ليس تطهيرها. انتهيت!
"Eeeeeeeeehh" وقالت: يبدو بخيبة أمل.
الانتقال ذريعا، والركل، يرتبكون، التململ ..
بدأ ديكي في الانخفاض، في هناك.
نانتي الصمت تدريجيا، وصامت تماما، بخيبة أمل.
أبقى الخلط.
وبعد دقائق قليلة كان لي حدثا غير عادي، والذي كان أول مرة فعلت. لأول مرة لم أشعر متعة لا تصدق. تمتع ممارسة الجنس.
فرحة يصور الثابت.
الجماع الجنسي بين الرجل الذي بدأ مرحلة البلوغ مع النساء الشباب البالغين.
المطلوب بين الطرفين بالتساوي.
كل من البداية.
كلا أيضا مستمرة والاستمرارية و... الارتياح.
الارتياح؟ راض جدا I، ولكن نانتي؟
هذه هي المشكلة الآن.
مسكت وجوه بخيبة أمل في نانتي.
المهتاج سلوكهم يدل أيضا ذلك.
شعرت بالذنب. أنا أنانية.
أحصل على متعة هائلة في حين كنت قادرا على إرضاء ل "الخصم mainku" ياني نانتي.
مثيل من قبل، وقالت انها تريد مواصلة كما انتهيت.
أنا مرتبك في كيفية التغلب على هذا الصمت.
ما زلت على أعلى منه. بلدي الديك لا يزال داخل.
ثدييها ضد صدري لا يزال يشعر إسفين مشددة.
نظرة مباشرة الى رؤية السقف.
كان لي لأخذ زمام المبادرة.
أنا قبلت خدها بحنان، مع الشعور.
"عفوا، نانتي"
تحولت نانتي، ابتسم وقبلها خدي.
في حين شعرت بالارتياح بعض الشيء I، عمة ليس غاضبا.
"أنت بحاجة للاعتذار engga، ل"
"وإذا العمة، كنت تفضل مرة واحدة، بدلا عمة لم يشعروا. I engga قادرة، العمة. أنا لم تواجه نانتي. لأول مرة أنا فعلت هذا "
"حقا؟ الجديد الأول عليك أن تفعل؟ "
"ونانتي"
"Engga شيئا، ل. يمكن فهم العمة. لا يمكنك تحمل بدلا من ذلك. لمجرد أنه لم يتم منح. الحمد لله إذا كنت قد تمكنت من التمتع "
"Nikmaaat مرة واحدة، نانتي"
نانتي الصمت مرة أخرى، التمسيد ظهري. لطيف أحب ذلك.
"إلى" استدعاء.
"نعم، العمة"
"إنه السر لدينا، نعم؟ طلب العمة أن لا أقول هذا لأي شخص "
"نعم العمة، أصبحت على استعداد ليقول انه" تذكرت فجأة شيئا. أصبحت فجأة كنت قلقة.
"العمة"
"HHMM"
"ماذا لو العمة في وقت لاحق .." لم أكن أجرؤ على الاستمرار.
"سوف أكون ما؟"
"ونتيجة لذلك من الإجراءات السابقة، ونانتي .."
"حامل؟" يتعطل عن عمله.
"نعم"
"Engga يجب عليك التفكير. كان العمة وقائي "
"أنا أفهم engga نانتي"
"وشخص آخر الوقت نعم نانتي jelasin. كان نانتي الآن للاستحمام، Oommu تأتي اللحظة المناسبة ل"
آه، بائسة. انسى ذلك الوقت. نهضت على وشك الانسحاب.
"ببطء" قال مع ابتسامة، أغمض عينيه
"Eeeeeehhh" وتنهدت مضيفة غير مسموع تقريبا، عندما كنت افصل الجنس بلدي.
لقد ساعدت لها يرتدي صدرية. الصدور التي لم أتمكن من التمتع بها. في المرة القادمة بالتأكيد!
"العمة" دعوت عندما كان في المكان مرة أخرى.
عانق لها بإحكام حتى أنا، على مقربة من يهمس في أذنه
"شكرا لك، العمة" وقبلها خدها.
"نعم"، وقال انه ببساطة.
واصل. . . . ..

Tiada ulasan:

Catat Ulasan