Jumaat, 4 Januari 2013

أخي بعنف

عادة، عندما بالفعل نهاية الشهر، ورخيصة بالفعل حصلت أكثر ضيقا. ونحن نسعى معا لثم العثور على منفذ / مكان الإصدار نفعل الجنس دون المال. هذه المرة دعا لي أخ القيام بأنشطة الجنس في بيتي الإيجار. السبت قبيل المصادفة أن كل ما عندي أصدقاء كلبة الصفحة الرئيسية عودة. انا في حلم تريد دعوة الأخ تلعب بالعنف والوحشية والفوضى في بيتي مستأجرة هو. أشعر اللعب على أريكة في غرفة المعيشة تطل على الزجاج انزلاق الباب يمكن أن نرى الحق في البوابة. يعني، يمكننا أن نرى إذا كان هناك الناس الذين يأتون عندما نحن تتمتع لعبة الجنس في وقت لاحق. في ذلك المساء، وجاء أخي إلى بيتي تأجير كما وعدت. مؤخرتي التي حصلت هذا الأسبوع terkemut غير مروية، والحكة والذوق merenyam. مجرد التوقيع في لغرفة المعيشة، واصل الأخ لتقبيل فمي بشراهة وGanaz. حركتنا هي سريعة وفعالة بما فيه الكفاية (ويقول كان يستخدم لدفن لير في الأسبوع، وبالفعل ملكة جمال) ووقت قصير كنا عراة. على الأريكة، أخي الحمار تواجه الركوع وأنا ينفر تلقائيا شقيق لعق قدم لتسهيل البظر والأخدود بلدي الحمار. الأخ الأكبر أيضا العمل مع مؤخرتي لسانه. أنا أحب ذلك يمسح. أنا أحب أخي nyedut مص البظر بلدي. عندما مؤخرتي بالتأكيد الرطب بما فيه الكفاية، حتى تتحول أخي مرة أخرى، والآن لقد كنت أخا تواجه يركع على ضرورة 6 بوصة. أمتص وتمتص كل ما تريد. حوالي 10 دقيقة في وقت لاحق يا أخي يدا بيد والدعوة البداية. أخي يجلس على الأريكة، وعقد مكانة butuhnya قضيب. تعتلي لي مع selambanya تدافع ثقب بلدي الحمار نحو الحاجة الدائمة الانتهاء. مرة كنت متأكدا من أنه من الصواب أن ضرب حفرة بلدي الحمار الذي حصل على منقوع والزلقة، يجب فقدت أصغر بلدي ببطء. ببطء ولكن بثبات! بالتأكيد في!"Ahhhh ..... sssss ....... MMMMM .... ...... aaaaaaahhhh aaabbbbaaannnggg ... ش ش ش ش، 'I تنفس مرة واحدة في butuhnya رئيس ارتفعت استمرت حتى عنق الرحم بلدي في حين تنظيف الأسنان بالفرشاة، وفرك حائطي حفرة سلم. أنا أحب أسلوب للجلوس عليها. يمكنني الحصول santak والسفن السياحية متعة يمكن التنقل حسب الذوق ثقب بلدي الحمار. وفي الوقت نفسه، شقيق يمكن ضغط وامتصاص الحلمتين. يمكن الضغط شقيقي الاصغر. بسيطة أخي بيليه menggentel البظر بلدي، وأنا أحب ذلك! لذيذ! تحركاتي بدا تحلق. فورية إلى الأمام والخلف. لفترة وجيزة إلى اليسار وإلى اليمين. الحمير رفع الفوري والضغط إلى أسفل. جميع الحركات أشعر نعمة جدا وسهولة. أنت الحب بهذه الطريقة لأن العديد من المهام التي يمكن القيام به في حين يمكن الاسترخاء قليلا."آه ... ش ش ش ش .... eeerrghh ... بانج بانج ... ... Ijja النشاف الثدي بانج لدغة .... قليلا .... oohhh Iihh ...... iiissssshhh ... MMMMM ش ش ش ش ... ... ... aaaaahhh eeerrrgh ... aaahhh .. uuussshh، 'I الأنين الجميل أن bergelek السرعة بطيئة ولفة على الأخ مع العصا لا تزال سليمة butuhnya تجويف ملء مؤخرتي. أخي الحمار الذي دائما يتوق الحاجة والفرح من قوة الدفع، الدفع، بل أنا دائما في حاجة إلى شقيق الحمار الحاجة عصا. حركة أصغر بلدي غير متماسكة على نحو متزايد. Ramasan الأخ على الحلمتين والبظر فرك مع شقيقه شعر العانة يجعلني menjadai الدفاع أضعف. عاجز مقاومة بعد الآن.".... OHHH hhuuuuhuuuuhuuu .... ssseedddaapppp ... bbaangg ... Ijjjaaa ... sammmpaaiii ... ني ... ..... Ijjjjaaaa sssaammmpppaaii ... bbbaannnngg ..... oooohhh .. . aaahhhh، 'I صاخبة جدا يشتكي تمشيا مع قضيب بلدي أصغر أسس تحتاج إلى تضمين شقيق في في. واسمحوا لي عنق الرحم تصل santak. ولعسر الهضم ولكن أود santak عندما تصل إلى ذروتها. أنا تتعثر واللطف قشعريرة. كم هو رائع ذروتها .وسرعان ما تنتهي من الاستمتاع ذروة رائعة في وقت سابق، ونحن تبديل الأماكن. نحن الآن في موقف اسلوب الكلب. قدم لي Menonggengkan وشقيقي الاصغر تسرع يبدو butuhnya طعنة في ثقب مؤخرتي الذي حصل قذرة. في حين تواجه وجهي نحو الباب المنزلق. أنا لا psti سواء الجيران أمام منزل اور نرى سلوكنا. أنا أسبوع من هذا القاحلة تهز رأسك كلما الحاجة شقيقي الاصغر وتغرق ببطء في عنق الرحم santak لي .. بلدي الحمار اللطف terkemut تجويف kemut. سوينغ شقيق داخل وخارج يعمل الكمال. إبطاء. السرعة. Kemudaian direndamnya حظة. الاهتزاز مرة أخرى وقاد ببطء. A تيرة الإيقاعي الذي يجعل أنفاسي تتنفس بصعوبة. لا لحظات قليلة، وأنا menggelatak تتعثر تمشيا مع التمتع متعة I ذروتها. لم لا تريد أن شقيق ذروتها ولكن لا تزال مستمرة الوركين يتأرجح إلى الأمام والخلف. مريحة جدا. جميلة جدا. تفضل للغاية. لذيذ راحة. في حاجة الى أخ لا يزال في والخروج من الأنشطة. لذيذ!"Oooohhhh ... aaabbbanngg ... Ijjjaaa ... rinnduuuu .... Ijjjaa داه ..... لا يمكن أن يقف، 'لذيذ بينما الأنين تجويف بلدي الحمار يبدو استيعاب الضغط وشقيق MULTIMEDIA إنهاء بحاجة الى بعض الراحة. انحنى قليلا الأخ ويمسح رقبتي، وأنا mengeliat مدغدغ. الشعر الشعر الخشن بلدي .. لذلك جعل مؤخرتي هو الحصول على الموحلة ومنقوع. Berdecap-DECAP الصوت عند يطرق شقيق أسرع وأعلى صوتا. "آه .... iiihh ... MMM ... ooohhh .... aaaabbbbaangggg ... sssseeeedddapppnnnyyaa ... مم ... Iiissss iihhhh .... .... ....... ..... AAAA ... eeerrghhh، 'I بينما تتعثر الشكر مرة أخرى. 'Abanggg ... abanggg ... bbbaanggg ... iiiihhhh ... iiissss .... oohhh ... hhuuuhuuhu .... iiihhh .... أكثر ... MMM ... ضجة ... ضجة ... هزاز iiihhh ... iiisss ... MMM .. MMM ... ش ش ش ش ....، 'I حشرجة الموت الوركين بلدي وتقويم. وأخيرا وصلت ذروتها. "OHHH ... aaahhh .... iihh .... Ijjjaa .... iiiisssshhh ... Ijjaaa ... abbanggg ... dahh .... dahh ... taakk ..... tttaaahhannnn niii. ooohhh ... ... ... aaaahhhhh، 'الأخ الشخير، والتنفس بصوت عال تتبدد في وقت واحد مع صدمة قوية مع السائل المنوي في تجويف النار مؤخرتي. السائل المنوي رذاذ الساخنة! الحارة! الساخنة وشقيقه المركزة، وافتقد نهارا وليلا ل الاسبوع. "لذيذ ... في نوافير كات مم ... Ijja مثل كات شقيق نوافير في ولكن اذا معا ونوافير مزيد أفضل، أليس كذلك؟" الأسئلة الشائعة أنا أخي عن حبه للصيد مرة أخرى بعد فترة انقطاع قصيرة للاسترخاء لدينا . نهضت وذهبت إلى المطبخ لاتخاذ شربة ماء لكلينا. خلال مشيت إلى المطبخ، والشعور السائل المنوي شقيق يتدفق، يهرول الفخذ، وأنا ننظر ونرى أبتسم مجرد النظر في السائل المنوي مشاركة من
 

Tiada ulasan:

Catat Ulasan