Jumaat, 4 Januari 2013

آن يونغ الارملة

آن لتعويم أرملة (لا الأطفال) الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما. كانت مسرحية هزلية البرية تماما، وذلك لأن الرجل الذي تو الطلاق منه. وهو من زواجي الأول في المثال من الآباء والأمهات والمطلقات بعد خمسة أشهر من الزواج. آن قريبة جدا من زوجتي وأنا، عندما يكون هناك مشكلة انه سوف سريتا كات لي. الطلاق الماضي انه يذهب البرية وحتى يكون دائما متعة في مركز للتسوق المطلقات في الآونة الأخيرة، ومن المعروف أن تكون هادئة. أنا لا أحصل على مساعدة بولاك تريد مشغول مع بعض التحفظات لأنه في المتجر ولا أحب أن يتدخل في الأعمال الشعبية. كما أنني في بعض الأحيان قد يستغرق ذهابه تو مهل حول الشعور بالوحدة لها. كنت قد اقترحت أيضا أن يتزوج رجل آخر تحب، لكنها لا تريد أن cause've انخفضت أرملة الوضع على أي حال لذلك فهو يفضل العيش بحرية ولا تريد ذكر القيد. آن تحب دائما لباس مثير. كان هناك وقت عندما كنت تأخذ التسوق لها ووجدت آن تفضل ارتداء الجينز مثير قليلا الساحق. كما انه يسأل دائما رأيي عندما اشترى الجينز الجديدة وهيئة ضيق وسوف الثناء عليه عند ارتداء الجينز الضيق والتي مئزر قصيرة جدا معلقة ارتداء الجسم ضيقة وقصيرة التي شهدت مركز. لا شك أن حجم جسمنا لأننا نتشاطر نفس الحجم الجينز. منذ لست أنا متزوجة لزوجتي مرة أخرى، اعتدنا عليه في كثير من الأحيان وحصة الجينز آن ارتداء الجينز بلدي السابقين. A عدة مرات I ارتداء الجينز بعد الاستحمام في الشلال، واضطررت الى ارتداء الجينز بولاك انه. آن لا أحب أن ارتداء سراويل داخلية مثلي جدا ولا ترغب في ارتداء حمالات الصدر وأفضل ونحن دائما الاستحمام عارية في المنزل معا العد الشلال لدينا. أن تكون قصة، طلب من آن كاري لي أن الجينز لبلدها، مع استكمال يرد رسم كات لي. من رسم الكتاب يمكن آن الجينز مثير يبدو مفرطا ولكن لم أكن عناء الكثير وإلى جانب ذلك فأنا أحب عندما ترتدي مثير. أنا أثق بهم فقط ابتسم وافقت الجينز الخياطة كتابها. I لأني أعرف أنه سوف قياس حجم جسدها عندما الخاص بك تنوي القيام به. آن لأعرف أنه يريد مني الجينز الضيق وأصغر من حجم جسمه، وقال انه يريد أيضا التقليل لي مئزر سروالها أقل من خمس سنوات. "نجاح باهر ... فوجئت طلبها لأنها كانت أول كتاب من الجينز مئزر قصير من 5 ". وبعد يوم، طلب مني أريد لقياس حجم أي جسم أسألها، لتجريد لها من السهل جدا I قياس حجم الجسم لها أن تكون أكثر دقة. آن يبتسم فقط ويستمر عارية يمزح. I قياس كل شبر من الحاجة وسيتم تخفيض كل آن تخدم حتى لو كان الحجم هو حجم جسده لأنه كان يريد تشديد الجينز ومثير. كنت آن هيئة جميلة ومثالية إذا وصفه النموذج، لم أستطع السيطرة على نفسي عندما لمس أجزاء خاصة من آن لأنني لم أتطرق هذا الباب حتى ولو اعتدنا على خلع كل آن استهلها لي عندما انظر إصبعي
لمس أجزاء خاصة، ماذا عمدا الفرصة التي
 
 
Bahasa Arab
Bahasa Malaysia
Bahasa Inggeris
I قياس كل شبر من الحاجة وسيتم تخفيض كل آن تخدم حتى لو كان الحجم هو حجم جسده لأنه كان يريد تشديد الجينز ومثير. كنت آن هيئة جميلة ومثالية إذا وصفه النموذج، لم أستطع السيطرة على نفسي عندما لمس أجزاء خاصة من آن لأنني لم أتطرق هذا الباب حتى ولو اعتدنا على خلع كل آن استهلها لي عندما انظر إصبعي لمس أجزاء خاصة، ماذا كانوا الفرصة تنقية عمدا بلدي كس الاصبع كات الأخدود وصلت إلى المياه لها الافرازات المهبلية ولكن أنا عمدا لم المضي قدما وتوقفت هناك. آن رأيت بخيبة أمل تماما مع أفعالي أنني لم يستمر أصابع كات لعبة بوسها. في القلب، وقال أنتظر 1 آن، وبعد ذلك سوف تحصل على أكثر من ذلك. عند حجز بنطلون جينز قلت لها آن على استعداد لمحاولة أولا للتأكد من انه مقتنع قبل المضي قدما أربعة أزواج من مسيرته واصل آن لتجريد وارتداء الجينز، حديثا أفعل ذلك. كان ذلك عندما العادات آن ملابسك أمامي. لقد تم استنفاد الرهان مع آن آن وتنظر أيضا لي كصديق حميم الذي يحتفظ دائما سره الشخصية. من الصعب ارتداء الجينز حجم أصغر من الجسم ولكن آن أجبر على ارتداء الحجاب وأنا أيضا يساعد أيضا ارتداء له. كان الشخص الأكثر آن مثير رأيت من أي وقت مضى مع الجينز الضيق والقصير مئزر لرؤية الشعر بوسها هي ثقيلة جدا نوع الصوف ولست بحاجة. ولست بحاجة لذلك الجذع الخاص بك يمكن أن تعقد في الجينز الضيق من فوق SEJA لي مرة أخرى. I مواصلة الاستفادة من آن يقترب وأشاد جمالها وجنس. دون آن خجولة يبقي لي تعانق وتقبيل شفتي شكرا لكم. أخذت فرصة أن آن بعقب 

Tiada ulasan:

Catat Ulasan