Jumaat, 4 Januari 2013

مضيفة


 
مضيفة
هذه القصة حدث فعلا بالنسبة لي. حدث الحادث فقط في يناير كانون الثاني عام 1999 في الشهر الماضي. التقيت مضيفة طيران الأسد. اسمها زارينا (اسم مستعار). عملت مع النظام زارينا الخطوط الجوية الماليزية من قبل ولكن اضطررت إلى ترك وظيفتها بسبب الحمل. زارينا هو في الواقع جميلة جدا.
هذه القصة. في نهاية ديسمبر 1998 أن يطير إلى I ثم باهرو كوتا من بينانج مع الخطوط الجوية الأسد. خلال هذه الرحلة كان على بينة أنا مع زارينا ولكن ما أنا لا الدردشة معه، وقدم ببساطة بطاقتي بالهبوط من الطائرة.
بعد ثلاثة أيام، قال الأمين عندما عدت إلى المكتب، لي كان هناك سيدة اسمها زارينا اتصل بي وطلب مني الاتصال به مرة أخرى. إزالة لدي أي حال سوء الحظ، عدد وزيرة الخارجية الهاتف. حظا سعيدا مع ذلك لأنني زارينا الهاتف لي بعد ظهر ذلك اليوم ورقم هاتفها. حتى أسابيع قليلة، غالبا ما نتواصل عبر الهاتف مع بعضها البعض. في نهاية المطاف أخطط للقاء زارينا.
كما كان مقررا، الأول كان يقود إلى كوالالمبور وأخذ زارينا أمام هيلتون PJ. أعطيه سيارتي لا لأنه لم يكن يعرفني وأنا لا أتذكر وجهها تماما، وعلاوة على ذلك زارينا مجرد قطع شعره. عندما وصلت أمام فندق هيلتون PJ، ما رأيت الإحباط بيضاء ثوب رقيق زارينا مثير. كما شهر الصيام، ونحن تحولت إلى دورية دورية تجاذب اطراف الحديث فقط. I ثم إرسال الملف إلى زارينا يقع منزله بالقرب من جايا، PJ وسوف تتخذ ظهرها أن يفطروا في المأكولات البحرية جايا.
05:00 سيكون لي زارينا من منزله وانه يرتدي أكثر مثير. حصلت ديك بلدي الثابت عندما تكون في السيارة أثناء دورية، دورية أثناء انتظار كسر الصيام. كنت مريضة لسلة استنفدت زارينا الأبيض، طويل القامة ومدلل عليه.

أثناء تناول الطعام، وزارينا تقول لي أنها كانت أرملة، وكان الابن الذي ترك مع خالتها في جوهور. زوجها السابق يعيش في KL وأحيانا هناك زيارة لها. سألته، بعد أن طلق يمكنني ممارسة الجنس مع زوجها السابق. زارينا أقول له أبدا لممارسة الجنس بعد الطلاق مع زوجها خوفا من الخطيئة. تو هو الضوء الضوء. أقول له أنني واحد ولكن لديها بالفعل ممارسة الجنس مع الأم بلدي السابقين ونحن في المعهد التقني للتكنولوجيا الأول. وظل صامتا وابتسم لي الحلو. بعد تناول الطعام I-روندا روندا حتى في كوالا لمبور.
حوالي الساعة 10:00 مساء. زارينا دعوة إلى صالة في كونكورد، KL حيث أبقى. كان زارينا للاتفاق. نحن في الصالة حتى الساعة 12:30 مساء. بينما في الصالة مرة أخرى أنا تجول، تتخبط زارينا لكنه فقط لا أهتم وأنا قبله مرة واحدة عندما وضعت لأغنية سونغ طلبي.

بعد شنق في الصالة، أدعو زارينا إلى غرفتي. في البداية، لم يكن يريد أن يكون لإخفاء خوفا من الألغام المضادة للنائب سطح السفينة. قلت له: الآن هذا شهر الصيام، والرذائل رادع صلاة مشغول. زارينا وافق أخيرا ولكن مع شرط لفترة من الوقت. عند وصولك في الغرفة، زارينا تجعلني القهوة وأدعو في الجلوس على السرير بالقرب مني أثناء مشاهدة التلفزيون. انا اقدر يده بينما التمسيد التمسيد بالنسبة لي لكنه لن تفعل أكثر من ذلك. زارينا ثم تأخذ لفة بطانية وجسمه ببطانية. صعدت التورم. هناك بولاك من هذا القبيل. قلت بالفعل كات زارينا معي إذا كان خائفا كنت ترسل له في الوطن. وقال زارينا أنها كانت تخشى لأنه كان التسول لنا أشعر بأن بالقرب مني. بعد كل شيء أنا رجل وسيم وطويل القامة. أقول حتى لي، ما هو الخطأ في مباراة الحب. على أي حال تم استيعاب جدا I من قبلها. إذا كان يريد أن يتزوج وبيني ذلك لي، وكنت على استعداد.
وقال جميل وا لو. حتى في محادثة ذلك، يمكنني إزالة الغطاء ومتلمس صدرها. السبب الوحيد الوقت لينة بما يكفي بعد الآن ولكن لا متوترة حليبي وشكل جميل. ثم أنا ذاهب لفتح قميص نعم واحتج بعض الشيء لكني أشعر زارينا والبخار قد اختفت بسبب صوتها يرتجف. فتحت أزرار قميصها وإزالته. البقاء حمالة الصدر السوداء فقط. I ضغط الثدي زارينا من خارج البرازيل مع كل من يدي. وأخيرا أنا أيضا إزالة حمالة صدر لها في. ماك هو مقذوف زارينا الجبل التوأم. أنا نفسي مص ولعق الثدي زارينا. أمتص تمتص ترك الماضي وتناوب الحق لبعض الوقت. ثم تسللت يدي حتى في الفخذ زارينا وفتح تنورتها. انه محاولة لتجنب. ولكن لا يهمني واستمر في فرك الفخذ. ومع ذلك، في حين أن الأنين زارينا يقول "لا ... الخطيئة". I فصل في وقت لاحق زارينا الملابس الداخلية على أي حال. أنا دائما قضيب الثابت حتى الألم وعدم الراحة لأنني ارتداء الجينز الضيق جدا. I الربتات حتى زارينا المنشعب التعري لي. زارينا كما ساعدت لي خلع ملابسه والسراويل.


زارينا عقد ديك بلدي وعناق لهم بلطف بينما كنت لا تزال تتدلى بذور بظرها التي هي النضرة. لقد وقعت زارينا الحق وتمتص وتعض ثدييها واستمر في لعق الكلمة لتصل إلى أعماق السعادة زارينا اللؤلؤ. أنا قبلت ويمسح مؤخرتي مع زارينا لسانك. الأذواق حتى لذيذ حقا. هذا هو أكثر ما أحب لعبة، لعق الحمار. زارينا بها الكثير من الماء وأنا استمر في لعق. أنا وضعت لساني في ثقب الحمار زارينا. وقال انه يرى النعم والتحرك نحو المرق غير محددة مرة واحدة بينما قائلا "أرغ ... أرغ ... أرغ". أعتقد السائل المنوي كان بالفعل. واصلت للعق وتمتص الحمار زارينا حفرة لحوالي لمدة 10 إلى 15 دقيقة.
بعد ذلك طلب مني زارينا لعق وتمتص ديك بلدي أيضا. وعلاوة على ذلك، وقال انه حتى تمتص ديك بلدي، وتعض كله. زيادة المدخلات الشاملة تفضل التحيز عندما كنت الجذعية طويلة نحو 6.5 بوصة في فمه. كنت يتلمس طريقه زارينا الجسم. حوالي 15 دقيقة وسوف أضع جسدي على الجسم والتحيز إدراج ببطء ديك بلدي في بوسها. أرى عيون مغلقة ومقاومة زارينا المتعة في حين تحتضن جسدي. ضيقة جدا. فمن زارينا صالحة أبدا أن تكون عصا بعد الطلاق قبل عامين. لقد بدأت الحركة سكل بلدي ببطء ثم قم بتغيير سرعة أسرع. أرى زارينا مقاومة استساغة يلهث بينما قائلا "أرغ ... أرغ ... أرغ ... أرغ".


بعد حوالي 15 دقيقة التجديف، سألت التحيز لها وعكس الكلب الكلب للقيام النمط. كان زارينا مرة أخرى على الكلب. I لعق الحمار قبل إدخال ديك بلدي من الخلف. لذيذ بما فيه الكفاية. سمعت زارينا الهواء اه ... آه ... اه ... آه ... اه ... آه ... قال لي لتسريع العمل. حوالي 10 دقيقة في وقت لاحق، توقفت وطلبت من الجانبين العلوي من زارينا. I الاستلقاء والتحيز مدخلات ديك بلدي في بوسها شعر رقيقة. هذا الموقف الأكثر أحب. النعمة والاسترخاء. زارينا مواصلة التجديف وأرى زارينا حيوية لا يزال على الرغم من أكثر من 10 دقيقة في هذا الموقف. قلت بالفعل زارينا تسريع التجديف له. في سرعة التجديف له حتى زارينا، وأعتقد أنني ذاهب لتصل إلى ذروتها. أبلغتهم أنني ذاهب زارينا غوش وطلبت مني على الصمود من أجل الخروج معا. زارينا مواصلة التجديف وأنا لا أستطيع الصمود أطول ثم يتدفق السائل المنوي في بلدي الحمار زارينا. جاء زارينا خارج نفسه. شعرت تجتاح خاصة على قضيبي. زارينا تواصل عناق لي واسمحوا ديك بلدي كان في بوسها.
 5 دقائق تقريبا تمرغ ديك بلدي، وحصلت زارينا وذهب إلى الحمام. عندما التحيز للخروج من الحمام عاريا، عدت البخار. وكانت تقول لي أن اقتنع مرة واحدة. ما يصل الى مرتين ولم اشعر قط مثل هذا في صالح الجنس من قبل. سألت ما إذا كان يريد زارينا مرة أخرى لا. لقد بدأت لإقامة ينبع مرة أخرى بعد 10 دقائق من الراحة. ثم نواصل التجديف مرة أخرى. إذا لم أكن مخطئا، وهذا اليوم نفعل تصل إلى 5 مرات. الأخير من كل ما نفعله في الساعة 7.30 صباحا. ثم تذكرت، شهر الصيام الذي يمكن القيام به الجماع أثناء النهار. ولكن القيام به هناك وسيلة، لا حيلة له لأنني كنت ذاهب لكبح مثل زارينا وكان مثلي. في صباح ذلك اليوم أشعر ركبتي الخروج. في الليلة التالية واصلنا لربط المشروع دفع سحب.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لدعوة من زوجة أرملة، أي عذراء العربية العربية القديمة أو المسألة أو الشباب، لذلك يمكن إرسال أي قصص الجنس لمشاركة في هذه بلوق عبر البريد الإلكتروني jailahjaa@gmail.com. القراءة الارتياح مملوكة.
إذا كان هناك وقت، ولكم جميعا طلب منه التعليق على bawah untuk تحسين نوعية القصة.

Tiada ulasan:

Catat Ulasan