Jumaat, 4 Januari 2013

نانتي ياني


جاكرتا! نعم، فعلت ذلك في نهاية المطاف إلى جاكرتا I.. حلم المدينة لجميع الناس، على الأقل بالنسبة لي في نفس القرية غوميلار، بانيوماس حي، 23 كلم الى الشمال من نافان، جاوة الوسطى. فعلت القرويين. جسدي لا يصف عمري من الرجل، 16 عاما فقط العضلات مع الجلد البني الداكن. تخرجت للتو من (كلية الهندسة) ST رادين باتو الدولة، حوالي 5 كم عن قرية غوميلار، أو 17 كلم الى الشمال من نافان. بلدي اليومية الأنشطة خلال هذه المدرسة إن لم يكن، ومساعدة أبي والبستنة الأم. هذا هو السبب في الجلد جسدي ممتلئ الجسم جدا والظلام. حديقتي ليست واسعة جدا، ولكن يكفي للحفاظ على حياتنا العائلية، كل يوم فقط 5 أشخاص. لقد 2 الأصغر الرجل كل ذكر، 12 و 10 عاما. أستطيع أن أقول أن هذا الرجل؟ بخ؟ ابن قرية صغيرة تتكون من اثني عشر منزلا فقط عند سفح جبل من سلامت. وبعيدا المسافة بين المنزل لأن يتخلل مع حدائق، وأنا نادرا ما يجتمع الناس. هذه الحالات تؤثر على حياتي في وقت لاحق. المتواضع وهادئة وجيدة في التنشئة الاجتماعية لا، خاصة مع النساء.ويمكن معرفة المرأة يقال ان ما يقرب من الصفر، وذلك لأن البيئة أنا علقت للتو في جميع أنحاء المنزل، الحديقة، والمدارس الفنية من الطلاب الذكور 100٪. عزيزي القارئ، هل قراءة هذه القصة هو تجربة الحياة الحقيقية حوالي 9 حتى 6 سنوات. هذه تجربة حقيقية أقول كل شيء لماس جوكو، شقيقة الصف، وهو الشخص الوحيد إنني على ثقة بأن هوايته هي الكتابة. يكتب كثيرا عن الجدار مجلة المدرسة الإخبارية والصحف والمجلات المحلية وتعميم قاب نافان. ماس جوكو ثم طلب إذن مني أن أكتب قصة حياتي هي فريدة من نوعها، وقال أنه سيتم وضعه على شبكة الانترنت. أعطى الإذن طالما لم يرد ذكرها اسمي. حتى مجرد دعوة لي Tarto، اسم مستعار بالطبع. ذهبت إلى جاكرتا بإذن من والدي، حتى تم دفعهم. في البداية كنت مترددة في مغادرة حقا عائلتي، ولكن والدي يريد مني أن أذهب إلى المدرسة لSTM. أفضل أن أعمل وحيدا في نافان. I قبول الاقتراح طالما والدي في المدرسة الثانوية (الآن SMU) وليس في القرية.أعطى عنوان شقيقة ابن عمه الذي كان ناجحا والبقاء في Tebet عدد جاكرتا. ونادرا ما يرتبط مع والدي في أخته ابن عمه. على الأقل عدة مرات عن طريق البريد، لأنه لم يتم الهاتف دخلت إلى القرية. وآخر الأخبار التي سمعتها من والدي، شقيقة ابن عمه، والذي يطلق عليه العم طن، يكون مشاريعهم الخاصة وتكون ناجحة، متزوج ولديه ابن واحد عمره 4 سنوات وثراء. منزله هو كبير إلى حد ما. لذلك، مسلحة مع العنوان، اثنين من أزواج من الملابس الداخلية، والمال متواضعة، وأنا أذهب إلى جاكرتا. والدليل الوحيد أنني punyai: ركوب القطار من الصباح نافان والنزول في محطة مانجاراي. تفيت ليست بعيدة عن المحطة. مانجاراي محطة، 15:20 ظهرا وأمسكت مع الارتباك. الكثير من الناس والسيارات المارة، يختلف كثيرا عن الجو قريتي للالمهجورة والصامتة. قصة قصيرة طويلة، وبعد؟ القتال؟ حوالي 3 ساعات، متسائلا جيئة وذهابا، ميكروباص مرتين ارتفاع (مرة واحدة ركوب)، والدراجات النارية ركوب غالية الثمن حتى لا يلعب، وصلت إلى منزل كبير مع حديقة جميلة يطابق العنوان الذي أحضرت.قصفت I من خلال السياج الباب مفتوحا قليلا، اضغط على الباب وانتظرت. امرأة شابة، والجلد نظيف و.. يا إلهي، أعتقد مرة واحدة جميلة (ربما في قريتي لا توجد أي امرأة جميلة)، واقفا أمامي بدا قليلا المشبوهة. بعد أن شرح أصولي، مشرقا وجهه. ؟ Tarto، هاه؟ تأتي في، وتأتي فيه. مقابلتي عمتك؟ أحيي يدها الممدودة بعصبية. كانت يد خفية. ؟ في البداية أن مانجاراي طن العم اختيار، ولكن هناك حدث مفاجئ. نانتي لم أفكر كنت بهذا الحجم. حتى ما كان، تبتعد، هاه؟ انتقد بلطف. ؟ Maaar، وجعل المشروبات؟ ثم بكى. سرعان سيدة شابة وضعت المشروبات الى طاولة المفاوضات مع الاحترام. هذه المرأة تبين أن الخادمة، واعتقد ابن شقيق أو أفراد الأسرة الآخرين، لأن أيضا؟ عصري؟ أنيقة ملابس للخادمة. أنا حقا لم أكن أتوقع مثل هذا ترحيب ودية. وفقا لقصة سمعت، والفردية جاكرتا الشهيرة، لم تكن ودية للغرباء، الجيران لا يعرفون بعضهم البعض. لكن المرأة كانت زوجة عمي، العمة اسم ياني (هل يمكن الاتصال بي العمة، وقال مألوفة) ودية، جميلة مرة أخرى. كارانا متأكد لقد تعرفت عليه من قبل العم طن. أعطيت لي غرفتي الخاصة، على الرغم من وراء قليلا لكنها ما زالت في البيت الرئيسي، بالقرب من غرفة العائلة. غرفتي كان تكييف الهواء، انها كل المساحة في البيت الرئيسي مكيفة الهواء. انها ترفا بالنسبة لي. كان سريري فرشة ناعمة والبطانيات. على الرغم من أن تكييف الهواء البارد بما فيه الكفاية، اعتقد انني لست بحاجة بطانية سميكة. ربما أنا مجرد استخدام ورقة السرير الأبيض رقيقة في خزانة للبطانية. المنزل هو رائع في قريتي لأنه في الجبال، وأنا لا تستخدم البطانيات والنوم على الأريكة عارية تماما حصيرة الخشب. أعطيت لي؟ السلطة؟ لإعداد بلدي. ما زلت أشعر حرج في هذا المنزل الفاخر. في ذلك المساء، وأنا لا أعرف ما يجب أن أفعل. إنهاء ترتيب تلك الحجرة، وأنا مجرد أنها صورت في الغرفة. ؟ جدا، هنا، لا الاختباء في غرفة كتب،؟ ودعا لي العمة. ذهبت إلى غرفة المعيشة. والعمة الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون.الجوع بالفعل، ل؟ ؟ نانتي حتى الان.؟ بعد ظهر هذا اليوم أكل kueh-kueh المقدمة من المسيرة ؟ نحن في انتظار طن العم نعم، سيكون لدينا عشاء معا.؟ الصفحة الرئيسية عمه طن من العمل نحو ساعة وفاة 19. ؟ مساء الخير، العم،؟ أقول. ؟ إيه، كل Tarto؟ كنت كبيرة بالفعل.؟ ؟ نعم أوم.؟ ؟ كيف يقال ماس وKardi ستي يو؟ طلب عم والده ووالدته. ؟ OOM بخير.؟ في حفل العشاء أوم الجدول الكثير عن خطة المدرسة في جاكرتا. سأكون على لائحة لإغلاق المدارس الثانوية. وسئل أيضا I للحفاظ على المنزل بسبب أوم يكون في بعض الأحيان إلى باندونغ أو سورابايا رعاية الأعمال التجارية. ؟ نعم، أخشى أحيانا كان هناك أيضا الرجال لا في البيت،؟ نانتي الدقات. ؟ كم عمرك الآن، ل؟ ؟ في شهرين عمري 16 سنة، العم.؟ ؟ جسمك لا تتناسب مع عمرك؟و*** أيام بداية عملي الجديد. وصلتني في 26 تفيت SMA، وليس بعيدا عن المنزل العم والعمة. مجرد المشي إلى المدرسة. لم أكن تأخذ تماما قبالة kekampungan لي. تخيل، وهو الذي هيك بخ الخريجين ST (مستوى المبتدئين) هو الآن في العاصمة المدرسة الثانوية.زميل الطلاب الذين هم عادة من الرجال فقط، أصدقاء الآن الكثير من النساء، وبعض منها جميلة. جميلة؟ نعم، منذ أن كنت في جاكرتا حتى تعرف المرأة التي تعتبر جميلة، بطبيعة الحال، وفقا لحجمها. وعمتي، نانتي ياني، زوجة العم طن وفقا للي أجمل، مقارنة مع أصدقائه في المدرسة، مقارنة مع عمة غادرت المنزل، أو الفتاة (طالب؟) ثلاثة منازل إلى اليمين. بدأ بسرعة عمتي وجه الظل ظهرت فجأة. لا تتخيل جيدا وجه عمة الخاصة بها. بشكل عام، أصدقائي في المدرسة سواء، على الرغم من أن في بعض الأحيان يسمونه لي؟ جافا؟، أو الاستهزاء الطريق يسمونه الكلام؟ مطبوخ؟ لا يهم، ولكن أطلب منهم أن يدعو لي Tarto. كان السبب، إذا كنت استدعاء؟ جافا؟، ومع ذلك فإن الجاوية في المدارس ليس فقط لي. أخيرا أنها تقبل اقتراحي. أصبحت شعبية بسرعة بصراحة أنا في الصف، ليس لأنني خلاط. مقارنة زملائي أعلى وأكبر. لا المتعجرفة، وأنا كما تضمنت طالب جيد.أنا خطيرة عندما تعلم والقراءة هوايتي الدعم حد علمي. قرأت هذا الهوس أن. تحميل وتفريغ للمحتوى دفع أرفف الكتب في غرفتي في فترة ما بعد الظهر بعد المدرسة هذا الكتاب ينتمي أوم راك طن. حسنا، في كومة من الكتب، وجدت مجلة مصورة، ودعا شعبية. ويبدو أن اكتشاف هذه المجلة هي الدراسة الذاتية من وجهة نظري في وقت سابق عن المرأة. لا في الواقع نفسه، وذلك لأن هناك؟ المعلم؟ الذي توجه سرا لي. في وقت لاحق في اليوم التالي اكتشفت عنه؟ المعلم؟ ذلك. المجلة تحتوي على العديد من الصور لامرأة جيدة، أن جودة صورة رائعة والاسلوب. مع واحدة بقصف الصفحة kutelusuri الصورة في الصفحة. هذا هو الترفيه مجلة للرجال. جميع النماذج في مجلة تبدو الملابس المفتوحة ومثير. هناك ترتدي تنورة قصيرة جدا أن ما يقرب من جميع من فخذها يبدو، وعلى نحو سلس. هناك يرتدي بلوزة المنخفضة ويظهر الانحناء أجزاء من الثدي. وهذا هو ما يجعل قلبي يخفق الصلب: ارتداء الرطب تي شيرت للبيغ، في حين أنه لا توجد أي أكثر من ذلك.بصوت ضعيف وضوحا شكل زوج من التوأم الفاكهة. أوه، وهنا ثو المرأة شكل الجسم. أساسا أنا نادرا جدا ما نرى لها. إذا كنت تلبية أي امرأة أو شيوخ القرية، وفقط ما رأيت وجهه. كيف أستطيع أن درجة درجة، هذه هي المرة الأولى التي رأيت صورة جسد المرأة، على الرغم من الصدر جزئية فقط الصور والفخذين العليا. بدا مجلة على الانترنت التي اجتمعت منذ الآخرين إذا كنت زملائي في وجهها. ليس فقط لم أرى وجهها، ولكن الساقين والفخذين والثديين؟ I بدقة؟ يبدو أن ريكا لديها وجه جميل لي القيم والأبيض، إذا كانت تجلس القرفصاء أن يكون على نحو سلس الفخذين صورة مماثلة إلى حد ما في المجلة. في الواقع، سوى بعض الفخذ أقل مرئية، ولكن يكفي ليجعلني عصبيا. نعم متوترة. ؟ الأخت؟ من الصعب جدا! كان في الواقع ديك بلدي الطبيعي أن يكون عصبي كل صباح. ولكن هذه النظرة على نحو سلس الفخذين المتوترة ريكا هي تجربة جديدة بالنسبة لي. طبقة رقيقة أسف ريكا الصدر فقط. وقال كبير العاني الاشتراكية الصدر، وما صاحبها حتى إلى الأمام.والواقع أنه قليلا السمين. I سرق كثير من الأحيان لمحة حول القميص. من الجانب فتح تعريض قليلا في بعض الأحيان الصدر بالقرب من سترة. على الرغم من أن قليلا رأينا ما يكفي لجعل لي؟ متوترة؟ قدم العاني للأسف، ليست جيدة جدا، كبيرة إلى حد ما. أتصور ثم كيف شكل الصدر كله العاني، آه عاطفي مرة أخرى! أو. يولي كان جسدها دون المتوسط، متوسط ​​على شكل الفخذين والساقين، وصدره انتفاخ معقولة، ولكن أنا سعيد لرؤية وجهها الحلو، ناهيك عن الابتسامة. أكثر شيء واحد، إذا قال لي، ويده القادمة؟ مشغول؟ أعني مقروص في بعض الأحيان، صفع، وضرب، و، ومن هنا، فإن جميع قطع تنورة قصيرة قليلا. آه، ولدي الآن؟ انسايت؟ والا اذا الأصدقاء فتاة تبحث. آه! نانتي ياني! نعم، لماذا كل هذا أنا لم؟ غض الطرف؟ ربما لأن كان زوجة عمي، الذي احترم، الذين مولوا حياتي، مدرستي. وأود أن لا تجرؤ؟ ندف؟ ولو من الطريقة التي النظر فيها. حتى هذه اللحظة رأيت نانتي ياني على النحو التالي: الوجه بيضاء نظيفة وجميلة. ولكن الشيطان هو دائما الإنسان الأساسية المغري، وكيف جسدها؟آه، أشعر حتى سارع البيت من المدرسة ل؟ البحث في؟ عمة. آه لا، أنا أحترم عمتي. أوتش! لذلك لماذا؟ ماذا كان ذلك أحب؟ نانتي ياني! كما هو الحال دائما، إذا عدت إلى المنزل ذهبت مباشرة من البوابة إلى المرآب ثم دخل البيت من خلال الباب الجانبي في غرفة المعيشة في منتصف المنزل. غرفة العائلة الماضي، ظهر قليلا حتى إلى غرفتي. يمكن ملء وجهت هذه العائلة: في منتصف السجاد السميك لينة وضعت العمة تستخدم عادة لقراءة بينما الكذب، أو يجري تدليك في مارس اذار عندما المنضب الجمباز سي. أبعد إلى هناك كان أريكة وجهاز التلفزيون على الجانب الآخر. عندما التقيت تمر عبر غرفة المعيشة، السيدة ياني جلس في كرسي بالقرب من TV عبرت الساقين يبحث نماذج التطريز كيمونو، يرتدون. بالضبط ريكا مقعد هذا الصباح، فقط قدم نانتي أكثر جمالا من ريكا. ونظيفة بيضاء، طويلة، وانخفاض في ربلة الساق مزينة الشعر لأعلى لغرامة الفخذين. نعم، والفخذين، والطريقة للجلوس الصليب، نانتي تتعرض أجزاء من غير قصد رداء لها حتى في الفخذ أعلى قليلا. كما أنني علمت بالصدفة أن عمة له الفخذين رقيق أبيض وبصرف النظر أيضا. لقد صدمت للحظة، وتوترت مرة أخرى. لحسن الحظ أدرك بسرعة والاستفادة مرة أخرى ذلك منسوخ نانتي التطريز حتى لا يرى أن فعل ابن قحة؟ تحقق؟ الفخذين. آه، ما هذه الفوضى. في الواقع، وليس مرة واحدة رأيت العمة كيمونو. لماذا كنت متحمس ربما ل؟ التقدير؟ الآخر، وذلك لأن المجلة. بعد الغداء كان هناك دفعة أود أن غرفة المعيشة، المتابعة؟ بحثي؟ في وقت سابق. لدي أسباب أخرى بالطبع، ومشاهدة التلفزيون خاصة، جديدة بالنسبة لي. ربما بدأت بوقاحة: اتخاذ موقف على الأريكة ومشاهدة التلفزيون في الحق أمام نانتي، مباشرة عند مشاهدة عرض فخذيها! كيف إلى المدرسة في وقت سابق؟ طلب من عمة الذي كان قد أذهل فجأة لي لاحظت أن الريش القدمين. ؟ نانتي المتوسط.؟ كيف العادية؟ ليس هناك صعوبة؟ ؟ كانت نانتي.؟ ؟ لقد كان الكثير لصديقي؟ ؟ كثير من زملاء الدراسة.؟ ؟ إذا نظرتم في جميع أنحاء المدينة teringin، يرجى أجا.؟شكرا لك، العمة. أنا لم أحفظ له pangangkutan.؟ ؟ يجب ان يحاكم، ياه bersiar البث قليلا حسنا، ولكن أنت تعرف الطريق الرئيسية.؟ ؟ نعم العمة، وربما سأحاول الاحد.؟ ؟ إذا كنت بحاجة إلى أي شيء، المال أو بحاجة لشراء الوجبات الخفيفة مثل ما، من قبل عمة نفس كتب، لا تخجل.؟ كيف جيدة هذا النقص في ابن أخ، عمة هي المشاغب. المشاغب؟ آه؟ انها مجرد من العقل، وعلى أي حال فقط؟ البحث؟ ينظر القدم بطريق الخطأ، ما هو الضرر. ؟ شكرا العمة، والمال لا يزال هناك اليوم حقا؟ ؟ Emang كنت لا وجبة خفيفة في المدرسة؟ اختطفوهم دمي. كما أقول؟ تناول وجبة خفيفة؟ وقد تحولت نانتي ساقيها حتى تلك اللحظة، في أقل من ثانية، شوهد سراويل الوردي! حاولت جاهدا لتهدئة. ؟ مصروف الجيب حقا، والمشروبات والوجبات الخفيفة فقط.؟ ذهبت أيضا جنبا إلى جنب مع المواقف المتغيرة، هناك شيء غير مريح في سروالي. لحسن الحظ لم يلاحظ نانتي التغيير في وجهي. طوال فترة ما بعد الظهر كنت اشاهد التلفزيون بدلا من ذلك. وكانت عيني في كثير من الأحيان في اتجاه نانتي، وخاصة الجزء السفلي! حدث شيء التالي أيام قليلة خاصة.الروتينية، والمدرسة، الغداء، ومشاهدة التلفزيون، ونظرة عابرة في بعض الأحيان عند قدمي نانتي. عم زارة الداخلية طن دائما الليل. عندما التقى عمي فقط على العشاء، ثلاثة. و، Luki ابنه البالغ من العمر 4 سنوات وعادة ما يكون نائما. إذا كان نائما Luki، التينة والأوصياء وداع المنزل. في هذا العشاء، وأنا في الواقع فرصة للتمتع؟ (فقط مع عيون) على نحو سلس الفخذين نانتي أصلع، وذلك لأن هذه الليلة تلبس تنورة قصيرة، وارتداء عباءة عادة. ولكن أين أجرؤ على النظر هذه منظر جميل أمام OOM. كيف أنها سعيدة وجهة نظري. OOM كلية الدراسات العليا، يكون النجاح في عملك الخاص، لديه زوجة جميلة، بيضاء، على نحو سلس. طفل واحد فقط. لديك برنامج تشغيل، خادمة، مارس سي وطفل رضيع حاضنة التينة سي. لم السائق وحاضنة الرضيع لا يبقى سوى الخادمة التي كانت في غرفة في الجزء الخلفي. العملية ياني الكثير من وقت الفراغ نانتي. الأطفال هناك الذين يهتمون، والمساعدين الأعمال المنزلية الأيدي الخطأ. كان العادية مانغ حديقة مؤقتة تسمى كارنا، يا نعم، هناك واحد أكثر من ذلك، وليس القديم الذي جاء من وقت لآخر، وليس كل يوم. في اليوم التالي كان هناك حدث مهم؟ تستحق أن تروى. في الصباح عندما كنت استعد الكتب التي أنا أخذ إلى المدرسة، وهناك العديد من الصفحات التي قد تكون فضفاضة أو ممزقة من المجلات مدسوس في الخارج بين الكتب دراستي. لم تتح لي الوقت للاطلاع على ورقة، لأن ترك عجل خوفا في الآونة الأخيرة. في المدرسة كان بالانزعاج ذهني تذكر بعقبة باللغة الإنجليزية مجلة، تعود ملكيتها للمن؟ هذا الصباح رأيت لمحة من الصورة هناك امرأة ترتدي الجينز فقط قميص. هذا ما يزعجني. قد خيل لي، ماذا لو العاني يرتدي جان فقط. الساقين والفخذين أقل جيدة مغلقة، في حين أن الصدر محجر العين الكبيرة الدبابيس. آه .. شقي لك ل! مدرسة المنزل ليست كالمعتاد لم أكن مباشرة الى طاولة المفاوضات، ولكن يختبئ في غرفتي. قفل باب غرفة النوم وبدأ المسيل للدموع المجلة. هناك 4 قطع، ومعظم الكتابات بالتأكيد ليست قراءة. أنا لا أفهم اللغة الإنجليزية. في كل ركن من أركان رقة كتب: السقيفة. مباشرة إلى الصورة.جعلني ارتجف. منتفخ القوقاز امرأة، مما يشكل كبير من صدره، والأبيض، على نحو سلس، ومفتوحة بالكامل! إغلاق الفخذين والساقين رغم ضيق جان، ولكن كان شكل جميل، وطول، والحق عمة القدم مملوكة. هاه، لماذا أنا مقارنة ذلك مع الجسم نانتي؟ ماذا بحق الجحيم، ولكن هذا ما يتبادر إلى الذهن. لماذا أدعو الأحداث الهامة، لأنه الآن فقط وأنا أعلم أن النموذج الكامل من زوج من الثدي، حتى لو كان فقط من الصور. جولة، في منتصف هناك نقاط صغيرة البني، والنقاط في منتصف حواف بارزة لا. قريبا جسدي يتفاعل، ديكي متوترة والصدر بقصف. أدلى لي الصفحة التالية ضعيفة، قد لا يأكل. لا تزال المرأة القوقاز الذي كان ولكن الآن من مسافة قريبة في. الثديين أكثر وضوحا، لالمسام. هذه هي فرصتي لتعلم؟ التوأم الفاكهة التشريح. من كان الجلد تتحرك صعودا، حتى الحلمة التي هي الذروة، ثم مرة أخرى إلى أسفل مدور؟؟ نعم، هذا هو شكل من أشكال الثدي للإناث. الحلمات، والوقوف دائما على النحو الإشارة إلى المستقبل؟ الجواب يوما ما تعرف فقط في وقت لاحق عندما كنت؟ الممارسة؟فجأة المشاغب الأفكار، نانتي ياني! كيف شكل الثدي يا عمة على ذلك؟ آه، لماذا حتى الآن لم ألاحظ. متعة للنظر إلى أسفل وما زالت! في الواقع، تبدو فرص جديدة في الفخذ. كيمونو نانتي الوقت، كما أعتقد، تستر تحت رقبتها. ولكن هل يمكن؟ شهدت أشكاله الخارج. آه، لم عيني لم تصل بالكامل. رؤية الفخذ والساق شكل مشابه للفتيات القوقاز ينتمون نانتي، وأعتقد أن شكل صدره وكان لا يختلف كثيرا، لذلك أنا أحاول أن تقدير. كثيرا كنت أتحدث لنفسي عن الصدور. الكثير من الأسئلة ويؤدي إلى السؤال المركزي: كيف شكل الثديين أن عمة جميلة؟ لحسن الحظ، أو لسوء الحظ، يحصل سؤالي جوابا على الفور، على طاولة العشاء. في منتصف بلدي الغداء، ظهر عمة الخاصة. ارتداء الملابس، والاستحمام، واللباس مثل كيمونو ولكن قصيرة من المواد مثل المناشف ولكن أرق وهناك الموثق الأبيض في وسطه. بدا نانتي فترة ما بعد الظهر، طازجة أخرى، مشرق. يبدو الاستحمام بالشامبو وانتهى لتوه من، منشفة شعرها لأن قيدوا مثل وعقال الشيخ. أوه، كنت مرة أخرى، لا يبدو الدخول،؟ وقالت بينما كانت تسير عبر إلى مكان ودية. ؟ من نانتي الماضي،؟ قلت ببساطة. عرج، وقفت ليست بعيدة عن مقعدي. كلتا يديه على منشفة إصلاح شعرها. نانتي موقف الهيئة الذي يعطي بالتالي الإجابة على سؤالي. لا يصدق! الثديين العمة العظيم جدا، تماما مثل تخميني كان، يبدو وكأنه فتاة في القوقاز السقيفة كان في وقت سابق. على الرغم من أنني لا تزال ترى ذلك؟ لف؟ ملابس حمام، ولكن بالتأكيد أكثر حدة، التوجه إلى الأمام كروية. على اليمين هناك يبدو ملابس للحمام والرطب، فإنه يعزز المزيد من الفاكهة الجميلة الشكل. خافت، كنت أرى دائرة صغيرة في وسطها. قد بعد الحمام الاستحمام تكون الملابس فقط التي هي ملفوفة حولها الآن. تحت أنا لا أعرف. تحت! نعم، لقد نسيت فخذيها. قريبا عيني أسفل. واصطف أكثر وضوحا الآن، الشعر الناعم على فخذيه كما رتبت بزيادة بدقة.آه أنا الآن مجنون الثدي مرة أخرى. نظرتي إلى أعلى مرة أخرى. نأمل انه لم يراني يلتهم (بعيون) الجسم. في الواقع، وقال انه لم ينتبه لي، وعيناه في اتجاه آخر لا يزال منهمكين شعرها. ولكن لا أستطيع أن نطيل هنا، بالإضافة إلى الخوف من الوقوع، إلى جانب البيانات؟ الأكل لها. واصلت الأكل بلدي. ما كان رد فعل جسدي، فإنه من الصعب أن أقول. ما هو واضح هو التوتر بلدي الجنس لا يصدق. سحبت فجأة من كرسي وجلست الوجبة التالية. آه، استنشاق رائحة لها بالنسبة لي. ؟ أكل الكثير، بالإضافة إلى آخر tuh الدجاج.؟ كيف تأكل كثيرا، بعد ذلك؟ للتخويف؟ مثل هذا. أؤكد ذلك. على ما يبدو؟ اضطرابات تفضل؟ لم تنته. جلست تواجه الشمال. بجواري جلس الجسم طبطب في نهاية الحمام، التي تواجه الشرق. رأيت جسده خال من الجانب الأيسر. انحنى رأسه والشعر فك الأمام. مع هذا الموقف، وتميل قليلا إلى الأمام الجسم، والثوب التعادل فقط في وسطه، مع حمام الملابس الانقسام فورا وعرض مشهد لا يلعب. كنت أرى ثديها الأيسر من الجانب بشكل واضح. يا الهي .. بيضاء، وتقريبه. إذا كنت تحول رأسي قليلا إلى اليسار، وربما استطعت أن أرى ثديها. ولكن هذا الجحيم اشتعلت حقا. لا يكون. وتعذب لي بعد ظهر هذا اليوم. تعذيب ولكنه لذيذ! يا الله، واسمحوا لي أن أقدم لكم مثل هذا العقاب. أخشى لم أستطع مساعدة نفسي. الشعور حول الأسلحة مثل تتسرب إلى بلباس البحر ثم الضغط على الفاكهة بيضاء؟ اذا ما حدث ذلك، قد يتم تفريغها I، وهناك يذهب فرصي من الاستيلاء على مستقبل أفضل. ماذا أقول لأبي؟ يمكن لقد تأكدت أنه كان غاضبا، ومعناها، يوم القيامة بالنسبة لي. لحسن الحظ، أو لسوء الحظ، نانتي الارتفاع السريع نحو الغرفة كما انه رد: نعم إلى الأمام فعله.؟ تقرير نانتي،؟ قلت، تهز. آآآه، لقد وجدت شيء آخر. شاهدت العمة دخل غرفتها في الظهر والوركين حركة جميلة.الوركين ليست واسعة جدا، ولكن الحمار حتى الوقوف مرة أخرى. مثالية الجسم، في الواقع. في تلك الليلة قيل لي لتناول الطعام الخاصة لأول مرة. نانتي الانتظار OOM في المنزل في وقت متأخر الليلة. ما زالت تتذكر الحادث بعد ظهر اليوم كيف استمتعت الصدر نانتي رأي مفاده أن يجعلني وجبة شهية لا ذلك. فجأة وأنا مندهش من وصول عمة الذين خرجوا من غرفته. لا يزال يرتدي في الحمام من قبل، لا يزال يرتبط شعرها منشفة. سبت مباشرة انها في الكرسي المجاور لي كان على حق. لا Kagetku المنضب المعنى، فقط كما انتقلت فجأة وجلس على ركبتي! تخيل القارئ، كيف العصبي أنا له. إحساس واضح الضغط على الفور ديكي تصلب الصلبة عمة الحمار. إزالة لوحة، وعقد يدي اليسرى وقطع من الملابس قاد الانزلاق حمام. أنا لا نضيع هذه الفرصة الذهبية. I تقلص ثدييها مع السخط. الحارة، كثيفة وناعمة. ونانتي يهز مؤخرته، يشعر جيدة في بلدي الجنس.وتمايل عاجلا، I مسليا في طرف ديكي. وخز زيادة وزيادة، و.. آآآآآه، أشعر من دواعي سروري أنني لم يشهد، وأه شيء يشعر بها معا كان الشعور باللذة، مثل بول و؟ استيقظت. اللعنة! مجرد حلم على ما يبدو. نانتي فترة الحلم، وأنا أخجل من نفسي. سفر التكوين بعد الظهر حتى بصمة لتنفيذ الحلم. إيه، ويبللون سروالي. أين يمكنني التبول اللاإرادي. ما كان الأمر كذلك، ثم؟ I تحقق بسرعة. منح ابن الرطب! ولكن انتظر، لماذا الماء هو آخر، سميكة نوعا ما لزجة لزجة. آه، لماذا أنا؟ ماذا حدث لي؟ اسمحوا لي أن أطرح على غدا OOM. مجنون! تفعل الشيء نفسه أوم دونغ. ثم سأل العمة، ربما لا. محاولة جوكو لا ماس، شقيق صفي في البداية ST. ربما لا أحد يعرف من المدرسة، أطلب غدا.

وفي اليوم التالي *** قلت لأقرب الأصدقاء ديتو. بطبيعة الحال، أنا تعديل القصة، وليس عمة الذين جلسوا في اللفة بلدي، ولكن؟ شخص لا يعرفني؟ ؟ لقد شهدت الليلة الماضية أنت؟ التقرير، الليلة الماضية.؟
؟ في وقت متأخر لحقا.لقد كان الصف 2 جديد عندما، قبل عامين. انه دعا حلم الرطب.؟ ؟ الاحتلام؟ تقرير. وهذا مؤشر كنت بدأت تصل بالفعل عقيل-baliq. لماذا، كنت قد سمعت أبدا emangnya؟ العار كما قال لي في وقت متأخر ولا تعرف حلم الرطب. ولكن بدأت هناك أيضا شعور طفيف للفخر، ليكبر! ؟ كتب على ما يبدو لك والجسم كبيرة، طفل الاعتبار.؟ آه لا بأس. قبل أيام قليلة من حلم الرطب أنني كنت على أية حال؟ تعيش؟ المرأة كشخص بالغ! ؟ هل لديك صديق؟ ؟ Engga.؟ والتي يرجع تاريخها أو من أي وقت مضى؟ ؟ Engga أيضا.؟ ؟ Pantesan ثم في وقت متأخر. الصف الوقت 3 جديد كان لي صديق، زميل. لذيذ ده، حتى روح المدرسة.؟ ؟ إذا أجا الخطوبة القيام على أي حال؟ سألت ببراءة. هذا صحيح أنا لا أعرف عن التاريخ. حول wanitapun وجدت للتو قبل بضعة أيام. ؟ ها .. ها .. هكتار.! Kampungan LU! نعم اعتمادا على الشخص. إذا كنت ما زلت في أفضل قبلة، ويشعر حولها، وبالفعل. إذا كان الخط ريكي، حتى صديقته حامل.؟ قبلة، ويشعر حولها. رأيت الناس قبلة في فيلم TV، كان يبدو جيدا جدا، لم أكن أتخيل. إذا لمست، لم يتخيل الضغط عمة الصدر. ؟ حامل؟؟ الدرس الجديد يا. ؟ وهناك أيضا حتى؟ من هذا القبيل؟ ولكن ليس حامل. Takk أعرف كيف أفعل؟ ؟ Gitu كيف؟ ؟ Engga تعرف حقا؟ ثم انها قصة كيف العلاقات بين الجنسين. مع همسات بالطبع. كنت متوترة جدا. كنت تستحق أن أقول عامي، في الواقع فقط اكتشفت اليوم. الرجال الجنس في الإناث، من البذور الإنسان، والحوامل. بذور! ربما أن يخرج من البشر الجنس بلدي هي البذور بين عشية وضحاها. كيف يمكن لي هذا الجنس كبيرة يمكن أن ندخل في حفرة بول لها؟ ما هو حجم الثقب، وأين؟ رأيت الأعضاء التناسلية للإناث كانت صغيرة، وهناك مثلث مقلوب على شكل أجزاء صغيرة في نهاية الجزء السفلي. ولكن بمجرد أن رأى أنه في قرية الفتيات هو الجنس الذين كانوا الاستحمام في الحمام. المرأة الناضجة الجنس في جميع رأيته في حياتي. كيف يمكن أن يكون على حق؟ ولعل أكبر المثلث.واصل. . . . . .

2 ulasan: